تنشيط نمو الشعر

 

يعتبر زيت الحشيش الافغاني الأصلي (ماركة خمسة نجوم) مستحضراً فريدا لنمو الشعر باستخدام التكنولوجيا والتركيبة اللتان تعملان بالفعل على نمو الشعر من جديد.
تعمل المادة الفعالة في زيت الحشيش على تعزيز نفاذية عالية عن طريق تغيير ترتيبات خلايا بشرة الجلد، وتعتبر هذه التقنية أمنة لنمو الشعر وتعمل على غالبية مشاكل تساقط الشعر.
أثناء دورة العلاج التي تستغرق 3 أشهر، فإن زيت الحشيش الافغاني الأصلي (ماركة خمسة نجوم) سيعمل بنجاح على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة للجلد وتوسيع الشعيرات الدموية لمواصلة نمو الشعر إلى مستويات أخرى.

 

زيت الحشيش الافغاني الأصلي

 
(ماركة خمسة نجوم) لدية القدرة الاستثنائية على إذابة الزهم الزائدة في الغدة الدهنية حيث ترتبط الغدة الدهنية مباشرة ببصيلة الشعر، وتلعب دوراً كبيراً في توزيع مادة زيتية لجلد وشعر فروة الرأس والتي تسمى الزهم ويعمل الزهم على ترطيب الجلد ومنعه من الجفاف مما يحافظ على شعر صحي ويمكن أيضاً أن يساعد على منع تراكم البكتيريا ومع ذلك، في معظم الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر، يبدأ الكثير من الزهم في التراكم في بصيلات الشعر حتى يصل إلى الجزء العلوي من فروة الرأس ويتأكسد بالهواء مما يؤدي إلى تصلبه ومن ثم دخول البكتيريا من خلال الزهم المتصلب والتي تعمل على إتلاف بصيلات الشعر وتوقف نمو الشعر. وهذا ما يسمى الصلع الدهني ويعتبر زيت الحشيش الافغاني الأصلي 
(ماركة خمسة نجوم) ناجحاً جداً في علاجها.
وعلاوة على ذلك، فإن زيت الحشيش الافغاني الأصلي (ماركة خمسة نجوم) لديه القدرة على توسيع الغدد العرقية وتحسين الوظيفة الفسيولوجية للشعر بحيث يمكن لبصيلات الشعر امتصاص المواد المغذية بسهولة وفي نفس الوقت، فإنه عند استخدامك زيت الحشيش الافغاني الأصلي (ماركة خمسة نجوم) لفترة من الزمن، فإن بصيلات الشعر سوف تكتسب المزيد من الفيتامينات اللازمة لنمو الشعر مثل الأحماض الأمينية والعناصر الدقيقة التي تعالج ضعف الشعر وإطالة فترة نمو الشعر مما يؤدي إلى شعر أطول وأكثر سمكاً.
 
 

التركيبة


خلال المراحل الأولى من التطوير في عام 1999 للميلاد، قام العلماء وأطباء الأمراض الجلدية باستخدام مواد خام وتقنية مثالية لتطوير مستحضر طبيعي لنمو الشعر ليس فقط باستخراج المكونات الفعالة وإنما كذلك بالحفاظ على الفعالية الحيوية لهذه المواد الخام، مع تكنولوجيا التقشير الاختراقية الجديدة في زيت الحشيش الافغاني الأصلي، فإن المواد اللازمة المتوفرة في زيت الحشيش لها فعالية عالية لنمو الشعر بشكل أسرع وفي غضون فترة زمنية قصيرة.
ويعمل كل من التركيز المثالي والفعالية لكل مادة فعالة في المستحضر على تعزيز بصيلات الشعر. وفي حين أن بعض المواد المغذية تمنع تساقط الشعر، فإن المكونات الرئيسية لـ زيت الحشيش الافغاني الأصلي تعمل على استعادة الشعر.
تعمل اليوم علاجات تساقط الشعر على وقف تساقط الشعر فقط عن طريق حماية فروة الرأس من 
DHT(داي هيدرو تستوستيرون) وهو منتج ثانوي من التيستوستيرون. حيث يقومDHT بمهاجمة بصيلات الشعر ويحول دون نمو الشعر، مما يؤدي إلى تساقط الشعر في الذكور.
تعتبر مضاداتDHT مفيدة في منعه من مهاجمة بصيلات الشعر ولكن الكثير من الناس لم يشعروا أبداً بأي نجاح في إعادة نمو الشعر باستخدام المنتجات المضادة لـ DHT واولها كمثال (المينوكسديل) وذلك لأن بصيلات الشعر قد تم إتلافها بالفعل، وبالتالي فإن العلاج باستخدام المضادات لن يفيد البصيلات التي تضررت بالفعل، إن لم تكن ماتت.
باستخدام زيت الحشيش الافغاني الأصلي (ماركة خمسة نجوم) فإنك لن توقف تساقط الشعر فحسب بل ستعمل على نمو الشعر الجديد في مناطق الصلع والذي كان من المستحيل حدوثه من قبل.